هي عملية إدارية ابتكارية بغرض استكشاف سلوك ورغبات العملاء ومن ثم تطوير منتجات عقارية وخدمات تشبع رغباتهم ، وذلك باستخدام مجموعة من الاساليب العلمية والتقنيات المجربة والموارد المتاحة لتحقيق علاقة متينه بين الشركة والعميل تحقق الرضا لكل من المشتري والبائع لتكتمل عملية التبادل التجاري .
نعمل في دارك عمار على دراسة تسويقية للسوق والعملاء عن طريق مسح دقيق للسوق المستهدف والعملاء المحتملين وتحديد نوعية العقارات الأكثر جذباً لهم ،
وترويج العقارات ذات الجودة العالية لتحقيق الرضا لدى العميل عن طريق إبراز المنتج العقاري ونشر معلومات عنه في السوق المستهدف عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي الدعاية والإعلان الصحف والمجلات وعن طريق التطبيقات العقارية والوسطاء العقاريين .